الشيخ نعيم قاسم : شكرا روسيا !

شدد نائب الأمين العام لحزب الله سماحة الشيخ نعيم قاسم على دور محور المقاومة وتماسكه الصلب في مواجهة المؤامرات التي يحيكها العدو .

وأضاف الشيخ قاسم خلال رعايته حفل اطلاق العدد الخاص من مجلة ( مرايا الدولية )عن الامام الخميني (رض) بعنوان (روح الله ) أن حزب الله وإيران يربطهما علاقة استراتيجية عميقة ، مثمنا  دور إيران في دعم المقاومة حتى أصبحت قوة يحسب لها ألف حساب .

  كما ثمن الشيخ قاسم على الدور الروسي الذي أثبت وفاءه موجها التحية لها: شكرا روسيا .

 وقد حضر الحفل حشد من السفراء يتقدمهم السفير الإيراني الدكتور محمد فتحعلي الذي أكد في كلمة له أن إيران ثابتة على نهج الامام الخميني في دعم الشعوب المستضعفة حتى زوال الكيان الصهيوني ، وقد أثنى على الجهد الكبير الذي بذلته إدارة مجلة مرايا لإنتاج هذا العدد المتميز مضمونا وشكلا

بدوره قدم مدير المشاريع في مجموعة الرؤية الاستراتيجية ( روسيا والعالم الإسلامي )  البروفسور سيرغي فارفيوف درعا تكريميا لمدير عام مجلة مرايا الأستاذ فادي بودية .

حضر الحفل مدير عام الأمن العام اللواء عباس ابراهيم ممثلا بالعميد صلاح حلاوة .

وقائد الجيش ممثلا بالعميد علي قانصوه ، بالإضافة الى عدد كبير من الوزراء والنواب ورؤساء القوى والأحزاب اللبنانية والإسلامية والفلسطينية والإعلامية و الاجتماعية .

 وقد مثل وزير الإعلام السوري وفدا من مدير عام مؤسسة الوحدة الأستاذ خالد مجر ورئيس تحرير صحيفة الثورة الأستاذ علي قاسم ورئيس تحرير صحيفة تشرين الأستاذ محمد البيرق ، كما مثل اتحاد الصحفيين السوريين الأستاذ مصطفى المقداد .

 واختتم الحفل بتلاوة برقية فخامة رئيس الجمهورية اللبنانية العماد ميشال عون الذي أثنى على ريادة الدور الإعلامي لمجلة مرايا الدولية من لبنان إلى العالم .

وفي نهاية الحفل تم توزيع الدروع التكريمية بحضور الشيخ نعيم قاسم والسفير الإيراني لكل من السادة: رئيس تحرير جريدة السفير الأستاذ طلال سلمان ، مدير عام قناة المنار الحاج ابراهيم فرحات ، مدير عام مستشفى دار الأمل الجامعي الأستاذ علي علام ،  مدير عام جمعية الامداد الحاج محمد برجاوي ،  نائب رئيس اتحاد الصحفيين السوريين الأستاذ مصطفى المقداد .  

 

 

 

midad1

أرشيف المجلة

العدد 41
العدد 40
العدد 39
العدد 34
العدد 30
leftad-1